أقوى مواقع توضيح الصور المشوشة اون لاين

إذا حاولت البحث على جوجل عن افضل مواقع توضيح الصور المشوشة ربما تصادف العديد من برامج تحرير الصور التي توفر مثل هذه الإمكانية بشكل مجاني أو مدفوع الثمن. بعضها توفر أساسيات التحرير التي يحتاج لها أي مستخدم، بينما بعضها الآخر تتفوق بعدة خطوات وتوفر أدوات التحرير المتقدمة بما في ذلك أدوات تصحيح وتنقيح الصور باستخدام خوارزميات الذكاء الاصطناعي. ولكن معظم البرامج التي قد تساعدك على إصلاح الصور الباهتة والمشوشة هي في الواقع برامج مدفوعة، وصدقني لو قلت لك أنها ليست رخيصة الثمن.

 

مواقع توضيح الصور المشوشة اون لاين

لهذا، يلجأ معظم الأشخاص للبحث عن مواقع توضيح الصور المشوشة اون لاين نظرًا لأنها عادةً ما تكون بأسعار رمزية وتتفوق في إصلاح الصور الضبابية والتالفة بفضل اعتمادها على خوادم سحابية عبر الإنترنت تعمل عبر تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحسين دقة ووضوح الصور. بالطبع، هذه المواقع ليست متواجدة من أجل توضيح الصور المشوشة فحسب، وإنما تحتوي على العديد من أدوات التحرير الأخرى التي تساعدك في تعديل صورك والتحكم فيها والوصول بها على نتائج نهائية احترافية. بعض المواقع تتيح لك تجربة الأمر مجانًا وإصلاح صورتين أو ثلاثة صور ثم تطالبك بالاشتراك في الخدمة المدفوعة للاستفادة من خدماتها أكثر من ذلك – لذلك يجب أن تكون مستعد على الدفع في جميع الأحوال. في هذا المقال، نتناول معكم افضل مواقع توضيح الصور المشوشة اون لاين المجانية والمدفوعة على حد سواء.

 

أفضل مواقع لتوضيح الصور المشوشة والضبابية

  • موقع VanceAI Image Sharpener.
  • موقع PicWish.
  • موقع Media.io.
  • موقع Fotor.
  • موقع PineTools.

 

1- موقع VanceAI Image Sharpener

إنها بالتأكيد ليست المرة الأولى التي نوصي فيها باستخدام موقع أو برنامج VanceAI Image Sharpener وهي لن تكون الأخيرة بالتأكيد. كما يتضح من اسمه، فهو يستخدم الذكاء الاصطناعي من أجل إصلاح جميع أنواع الصور الضبابية والباهتة بنقرة زر واحدة. ومع ذلك، يمكنك استخدام أوضاع تصحيح الصور الأخرى المتوفرة في واجهة الموقع. يمكنك التعامل مع خيارات إزالة الضبابية والتشويش والحركة أو الصور التي تكون خارج نطاق التركيز فضلاً عن تقنيات التوضيح المختلفة.

 

VanceAI Image Sharpener

لا يجب استخدام أداة VanceAI إلا إذا كانت الصورة ضبابية أو باهتة فعلاً لأن محاولة استخدامك للأداة مع صورة سليمة قد تظهر بنتائج عكسية. تأكد أن استخدامك لهذه الأداة لن يخذلك في إصلاح صورك الباهتة. إذا كنت متردد بشأن الترقية والاشتراك في الخطة المدفوعة، فيمكنك تجربة الأمر مجانًا لمدة ثلاث مرات فقط، على الرغم من أنك لن تحصل على أدوات تنقيح التوضيح إلا بعد الترقية. إنه بالفعل من افضل مواقع توضيح الصور المشوشة عبر الإنترنت، ومع ذلك يمكنك تحميل الإصدار المستقبل وتثبيته على جهازك الشخصي لاستخدامه اوفلاين.

 

2- موقع PicWish

يقدم موقع PicWich أداة خاصة لإصلاح الصور الضبابية باسم Unblur and Sharpen، وتمامًا كما خنت من اسمها، فهي تعمل على إصلاح صورك الباهتة واستعادة بريقها في خطوات معدودة. إنه لا يحتوي على الكثير من الأدوات التي قد لا تحتاج لها ويقوم بوظيفته بهدود ودون إحداث المزيد من الضجة. إنه حتى لا يطلب منك أن تقوم بالنقر فوق أي أزرار إضافية للقيام بوظيفته – كل ما عليك فعله هو رفع الصورة عن طريق النقر فوق زر Upload Image وسوف يتولى التطبيق باقي المهمة بالنيابة عنك. ستضطر فقط على تسجيل الدخول للموقع باستخدام حساب جوجل أو فيسبوك أو ابل وهكذا قد انتهيت.

 

موقع PicWish

وبعد ذلك، سيتم تحميل صورتك ومعالجتها خلال لحظات قليلة. يمنحك الموقع القدرة على معاينة الصورة قبل وبعد المعالجة لكي تتحقق بنفسك من النتيجة، والتي عادةً ما تكون مثيرة للإعجاب. إنه قادر بالفعل على معالجة الصور الباهتة وتقليل حدة الضبابية بشكل ملحوظ. إذا كنت تريد تعزيز دقة الصور بشكل أكبر، فيمكنك الترقية للإصدار المدفوع لتحسين دقة ووضوح تفاصيل الصورة حتى تصل إلى أبعاد 2048 بكسل. يقدم الموقع أدوات تحرير أخرى أيضًا مثل إزالة الخلفية من الصورة أو تلوين الصورة أو توليد الخلفية أو إزالة النص والأشياء الغير مرغوب فيها من الصورة والعديد غير ذلك.

 

3- موقع Media.io

يعد Media.io أحد افضل مواقع توضيح الصور المشوشة اونلاين دون الاضطرار للدخول في تفاصيل مملة – كالحاجة إلى انشاء حساب على الموقع أو شراء باقات مميزة – من أجل تنزيل الصورة بعد معالجتها. إنه يقدم طريقة سهلة وبسيطة للغاية لإصلاح صورك الضبابية والمشوشة بسرعة وسهولة وفي أقل وقت ممكن من خلال أداة Image Sharpener. على الرغم من أنه يقدم لك خدماته بشكل مجاني، ولكن للأسف هناك بعض القيود التي يتعين عليك قبولها. فمثلاً لا يمكنك رفع صورك أكبر من 5 ميجابايت، ولا يمكنك رفع الصورة على الموقع من هاتفك، وإنما من جهاز الكمبيوتر فقط.

 

موقع Media.io

إذا لم تكن هذه القيود مصدر قلق بالنسبة لك، فتأكد أنك ستكون سعيدًا بالنتائج مثلنا. إنه لا يستغرق سوى لحظات قليلة من أجل معالجة الصور وإبراز تفاصيلها بفعالية وجعلها تبدو أكثر وضوحًا. قد لا تكون النتائج مثالية في جميع الأحوال، وربما هناك بعض البدائل في هذه القائمة التي تقدم نتائج أفضل قليلاً، ولكن في النهاية، لا يزال Media.io أحد الخيارات القابلة للتجربة والقادرة على تقليل حدة الضبابية. الأهم من ذلك أن الموقع يقدم العديد من أدوات تحسين وإصلاح الصورة، ونوصيك بتجربتها بالكامل للوصول إلى النتائج التي تطمح لها.

 

4- موقع Fotor

يحتوي استوديو تحرير الصور الشامل Fotor على جميع أدوات التحرير التي قد يحتاج لها المستخدم المبتدئ أو المتمرس على حد سواء. إنه ليس مجانًا بالكامل، ولكن النتائج التي تحصل عليها تستحق حقًا الاستثمار في هذه الأداة. ضمن أدوات التحرير التي يوفرها الموقع أداة إصلاح الصور الضبابية AI Enhancer والتي تستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي من أجل إصلاح الصور الضبابية. قد تشعر بالارتباك قليلاً عند فتح الأداة للمرة الأولى بسبب العدد الهائل من الأدوات الموجودة في واجهة المستخدم. ولكن ثق أن الاعتياد على الأمر لن يستغرق منك سوى دقائق بسيطة.

 

موقع Fotor

إذا كنت لا تريد إرهاق نفسك في البحث عن أداة إزالة الضبابية فيمكنك بسهولة النقر فوق رابط كلمة AI Enhancer الموجدة بالأعلى للانتقال إلى الأداة مباشرة. يعتمد Fotor على خوادم سحابية عبر الإنترنت من أجل معالجة الصور الباهتة وإصلاحها وإزالة التشويش دون أي تدخل يدوي بواسطة المستخدم. يمكنك حتى رؤية النتيجة ومعاينة الاختلافات التي أحدثتها الأداة على الصورة قبل وبعد عملية المعالجة.

 

5- موقع PineTools

قد لا يتمتع PineTools بالواجهة الرسومية الأنيقة التي تحظى بها مواقع تحرير الصور السابقة، ولكن ثق أنه أحد افضل مواقع توضيح الصور المشوشة في هذه القائمة. يمنحك الموضع تحكم رهيب في تحسين صورتك من خلال مجموعة الأدوات سهلة الوصول والتي يقدمها بداخل واجهة موحدة. باختصار شديد، يحاول الموقع أن يمد لك يد العون ومنحك القوة اللازمة للحصول على النتائج بمستوى احترافي وليس أقل من ذلك.

 

موقع PineTools

ومع ذلك، يبدو أن الموقع لا يستخدم تقنيات AI لتحسين الصور الضبابية، لذلك ربما تلاحظ أنه ليس بنفس مستوى المواقع الأخرى. ولكن من خلال التحكم اليدوي في الأدوات التي يقدمها، يمكنك الوصول بصورتك إلى مستوى متطور للغاية وبشكل أفضل من أي منافس له في السوق. وبالتالي، إذا كنت تريد المزيد من التحكم في الصورة أو لم تكن سعيدًا مع المواقع الأخرى، فقد يكون PineTools هو ملاذك الأخير الذي حتمًا سينال إعجابك.

يشاهد الزوار الآن:

 

هذه كانت قائمة افضل مواقع توضيح الصور المشوشة اونلاين، ومعظمها تقدم نتائج مذهلة وبشكل مجاني. ومع ذلك، ستحتاج الترقية للإصدار المدفوع بعد انتهاء الفترة التجريبية أو استنفاذ رصيد الصور الخاص بك. هناك العديد من البدائل أيضًا مثل Canva و Pixlr و PicsArt و Photopea و Flicker وغيرها الكثير. ولكن معظم البدائل لا تتيح لك العمل بشكل مجاني، وقد لا تتمكن من تحميل صورتك بعد الانتهاء من إصلاحها. لذلك، نأمل أن تكون الخيارات التي جمعناها في هذا المقال مناسبة لاستخداماتك، حتى وإن كانت فقط من أجل التجربة لاتخاذ القرار المناسب قبل ترقيتها.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-