عروض stc للانترنت المفتوح جوال أو منزلي

 خطوات تفعيل عروض stc للانترنت المفتوح والحصول على بيانات لا محدودة بدون سياسة الاستخدام العادل لمدة يوم - اسبوع - شهر.

تفعيل عروض stc للإنترنت المفتوح جوال منزل راوتر

تمتلك شركة الإتصالات السعودية stc قاعدة كبيرة من العملاء فتعتبر واحدة من اكبر الشركات في المملكة وتقدم خدمات متنوعة داخل مجالات مختلفة منها: المدفوعات الرقمية وتقنية المعلومات والأمن السيبراني ، توفر الشركة عروض جديدة للعملاء على الإنترنت و البيانات من اجل تصفح جميع المواقع و التطبيقات المفضلة لك بدون حدود طوال فترة الاشتراك.


سنتحدث اليوم عن طريقة تفعيل عروض stc للانترنت المفتوح على شريحة البيانات الخاصة بك ، سواء كنت عميل مفوتر او سوا مسبق الدفع ستجد العرض المناسب لك كما يوجد باقات أخرى محدودة يمكن الاشتراك بها وتحدثنا عن جميع الخطط و الأسعار في مقالة سابقة يمكن الإطلاع عليها بالضغط على الرابط التالي "اسعار باقات اس تي سي".


عروض stc للانترنت المفتوح لعملاء مفوتر

لجميع عملاء مفوتر يمكن الاشتراك في إنترنت مفتوح بلا حدود عبر الاشتراك في واحدة من باقات الإنترنت اليومية/الاسبوعين التي يتم تفعيلها مرة واحدة بدون تجديد تلقائي ، القائمة التالية توضح لك كافة التفاصيل:

  • إنترنت مفتوح لمدة يوم: بسعر 23 ريال شامل الضريبة.
  • إنترنت مفتوح لمدة يومين: بسعر 40.25 ريال شامل الضريبة.
  • الانترنت المفتوح لمدة اسبوع: مقابل 97.75 ريال مع الضريبة.
  • الإنترنت المفتوح لمدة اسبوعين: مقابل 189.75 ريال مع الضريبة.


عروض الإنترنت المفتوح stc مفوتر

يمكن تفعيل عرض stc للانترنت المفتوح عبر الإتصال على رقم 900 او ارسالة رسالة نصية بها 2999 الى 900 ، كما يمكن استخدام تطبيق الجوال المجاني mystc لتفعيل العرض و للمزيد من المساعدة توجه الى أقرب فرع للشركة ، للعملاء الجدد بإمكانك زيارة مكاتب المبيعات القريبة منك ، الأسعار الموضحة تشمل ضريبة القيمة المضافة 15%.


عند الاشتراك و تفعيل العرض لا يمكن إلغائه مع العلم انه لا يتم تجديده بصورة تلقائية لذا بعد انتهاء المدة المحددة يمكنك تفعيله مرة أخرى باتباع نفس الخطوات التي وضحناها في الفقرة السابقة ، عروض الإنترنت المفتوح اس تي سي لا ينطبق عليها سياسة الاستخدام العادل بمعني انه لا يوجد اي قيود على استخدام خدمة الإنترنت طوال مدة الباقة.

 

انترنت مفتوح لتطبيقات التواصل الاجتماعي stc

يمكنك تفعيل باقة التواصل الاجتماعي اللا محدودة والحصول على بيانات مفتوحة على التطبيقات التالية: فيس بوك - تويتر - سناب شات - انستجرام - واتس اب - تويتش لمدة شهر مقابل 80.5 ريال فقط ، الباقة صالحة لمدة شهر واحد من تاريخ التفعيل ويمكن اضافة تطبيق اليوتيوب الى قائمة التطبيقات عبر الاشتراك في باقة التواصل الاجتماعي بلس اللا محدودة بسعر 161 ريال صالحة لمدة شهر.


شاهد ايضاً: جميع عروض STC.


عروض stc للانترنت المفتوح لعملاء سوا

بالنسبة لعملاء سوا مسبق الدفع يمكن تفعيل العرض عبر الاشتراك في باقات مفاتيح بيانات الاضافية التي يمكن اضافتها للحصول على المزيد من البيانات ، القائمة التالية توضح لك عروض الإنترنت المفتوح:

  • إنترنت مفتوح 24 ساعة: السعر 20 ريال فقط ، للتفعيل أرسل 2120 الى 900.
  • انترنت مفتوح stc اسبوع: السعر 100 ريال فقط ، للتفعيل ارسل 2162 الى 900.
  • بيانات مفتوحة stc شهر: السعر 350 ريال سعودي، التفعيل عبر ارسال 2161 الى 900.


انترنت مفتوح اس تي سي لمدة يوم مسبق الدفع

طريقة تفعيل عروض stc للإنترنت المفتوح على شرائح سوا ؟ افتح تطبيق الرسائل على جوالك ثم انشاء رسالة جديدة: في خانة المستلم ضع 900 وفي محتوى الرسالة: ضع رمز تفعيل الباقة على المدة التي تريدها من القائمة السابقة ، اضغط على إرسال ثم انتظر قليلاً حتى يصلك SMS تؤكد اشتراك بنجاح في الانترنت المفتوح من اس تي سي.


الأسعار الموضحة بالقائمة لا تشمل ضريبة القيمة المضافة 15% ، لمعرفة سعر العرض النهائي قم باضافة الضريبة على السعر: مثال على تفعيل نت مفتوح stc لمدة يوم= 20*1.15= 23 ريال بالضريبة و لمدة شهر= 350*1.15= 402.5 ريال بالضريبة ، يمكن تعبئة الرصيد للحصول على العرض بطرق كثيرة اعرفها الان عبر الرابط التالي: طرق شحن سوا STC.

 

بيانات مفتوحة stc لمدة اسبوع و شهر

توفر الشركة باقات أخرى ضمن فئة مفاتيح بيانات التابعة لشرائح sawa وتحدثنا عن عروض هذا النظام [مسبق الدفع] بالتفصيل في مقالة سابقة يمكن زيارتها لمعرفة انواع الباقات و الأسعار ، اضغط على الرابط التالي: باقات سوا ، للمزيد من المعلومات يمكنك زيارة الموقع الرسمي للشركة بزيارة الرابط: اس تي سي - مفاتيح بيانات.


ضمن عروض stc للانترنت المفتوح للجوال يمكن الاشتراك في كويك نت - بيانات لا محدودة ، يوجد خطط مسبقة الدفع او مفوترة على حسب النظام الذي تفضله ، الباقات مسبقة الدفع يمكن تفعيلها عبر شراء بطاقات الشحن كويك نت من المتاجر و الموزعين ، شاهد الأجهزة - اسعار الخطط واكثر عبر زيارة الموقع الخاص بالشركة.


عروض stc للانترنت المفتوح المنزلي فايبر

إذا كنت تبحث عن الاشتراك في عروض اس تي سي انترنت مفتوح للمنزل فتوفر لك الشركة باقات بيتي بمعدل بيانات لا محدود ، يمكن اختيار باقات فايبر التي تعمل عبر تقنية الالياف البصرية و توفر لك سرعات تحميل/رفع عالية مع تركيب و راوتر مجاني و دعم فني على مدار الساعة ، يوجد باقات مفوترة /مسبقة الدفع و بسرعات مختلفة ، اطلع عليها الان: بيتي فايبر.

 

عروض انترنت مفتوح stc منزلي

إذا كنت لا تفضل الاسلاك يمكن الاشتراك في باقات الانترنت اللاسلكي عبر شبكات الجيل الخامس 5G أو شبكات الجيل الرابع 4G ، يوجد خطط و أسعار خاصة بكل شبكة ولكن اذا كنت تفضل الحصول على انترنت مفتوح بسرعة كبيرة عليك اختيار الجيل الخامس وإذا كنت تريد سعر أقل عليك التفكير في الجيل الرابع.

 

انترنت لا محدود stc على الراوتر المنزلي

يوجد عروض على الاشتراك لأول مرة ، ستحصل على خصم لمدة اول ثلاث شهور + راوتر مجاني مع العلم ان البيانات لا محدودة ، يمكنك معرفة كافة تفاصيل الباقات بزيارة الموقع الرسمي للشركة.


وصلنا الى نهاية المقالة بعد استعراض جميع عروض STC للانترنت المفتوح سواء للجوال او للمنزل ، إذا كان لديك اي استفسار لا تترد في كتابة تعليق و سأقوم بالرد عليك فوراً ، شاهد مواضيع أكثر عبر زيارة قسم الخدمات السعودية ، تابعنا على موقع فيس بوك و تويتر ليصلك الجديد ، دمتم بخير ♥.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-